jeudi 1 novembre 2018

الرفاعي يعطي نموذج المسير الناجح



الرفاعي يعطي نموذج المسير الناجح







في جو اقل ما يقال عنه انه اخوي، عقد النادي الرياضي المكناسي للكرة الطائرة، يوم السبت 27 أكتوبر بقاعة المرحوم عزيز الدايدي بالمقر الإداري جمعه العام العادي السنوي 2017/2018 الذي حضره 22 منخرط من أصل 42 الى جانب حضور كل من ممثل الجامعة والعصبة والعديد من الفعاليات الرياضية والجمعوية والسياسية والإعلامية بالمدينة. 
 وفي كلمة افتتاحية للجمع العام الذي اعتبره السيد  رئيس النادي عبد الكريم الرفاعي محطة أساسية لمد جسر التواصل بين النادي الرياضي المكناسي للكرة الطائرة وكل المتدخلين في الشأن الرياضي بالمدينة والجهة، ومنعطفا حاسما لترسيخ مضامين الرسالة الملكية السامية للرياضة بتاريخ 24 أكتوبر 2008 واحتفال بذكرى ....
 بعد ذلك تم استعراض اهم نتائج النادي والذي بصم على موسم رياضي ناجح، وحضور قوي، توج بتولي رئيس النادي زمام أمور تدبير شؤون عصبة الوسط الشمالي للكرة الطائرة مما جعل الجميع يجمع على حسن التسيير والتدبير لهذا الفرع. 

 ومن خلال التقرير الأدبي تم استعراض مجمل المراحل والخطوات والتدابير التسييرية للنادي خلال الموسم الرياضي المنصرم من حيث الاستعداد والمشاركة في كل المنافسات الوطنية، مستعرضا بعض العراقيل والمشاكل التي صاحبت الفريق والتي واجهها المكتب المسير بعزيمة وإصرار، مذكرا بالخطوات العملية الرامية إلى الاهتمام أكثر بالتكوين المستمر، ومستعرضا نتائج مختلف الفئات التي مثلت النادي في المنافسات الجهوية والوطنية.

أما التقرير المالي فقد استعرض بالأرقام مجمل مداخيل ومصاريف النادي خلال الموسم الرياضي المنصرم، وهو ما خلف تسجيل فائض مالي للمرة الثانية على التوالي فاق 80 ألف درهم ليشكل بذلك فرع كرة الطائرة واحدا من الاستثناءات التي يتم تسجيلها بخصوص التدبير المالي للأندية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire